الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

وجوب محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم أكثر من الأ...

 
 

وجوب محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم أكثر من الأهل والولد والوالد والناس أجمعين وإطلاق عدم الإيمان على من لم يحبه هذه المحبة

 باب الدليل على أن من خصال الإيمان أن يحب لأخيه المسلم ما يحب لنفسه 

62.باب وجوب محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم أكثر من الأهل والولد والوالد والناس أجمعين وإطلاق عدم الإيمان على من لم يحبه هذه المحبة

44
وحدثني زهير بن حرب حدثنا إسمعيل ابن علية ح وحدثنا شيبان بن أبي شيبة حدثنا عبد الوارث كلاهما عن عبد العزيز عن أنس قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يؤمن عبد (وفي حديث عبد الوارث الرجل) حتى أكون أحب إليه من أهله وماله والناس أجمعين

قلت المدون : لا يؤمن ... حتي ...  هي صياغة لغوية فائقة الدقة في بيان نفي الإيمان (غير مُبَعَّض) عن الرجل لغاية نهايتها أن يكون الرسول أحب إليه من أهله وماله والناس أجمعين

 
--------------------------

--------------------------------
----------------
----------------------------------
------------------ ---------------------------------------
مهام السور ومحيط الألفاظ في اللغة :
-----------
--------------

-----------------------------

44 حدثنا محمد بن المثنى وابن بشار قالا حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة قال سمعت قتادة يحدث عن أنس بن مالك قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من ولده ووالده والناس أجمعين 

64 باب الدليل على أن من خصال الإيمان أن يحب لأخيه المسلم ما يحب لنفسه من الخير

45 حدثنا محمد بن المثنى وابن بشار قالا حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة قال سمعت قتادة يحدث عن أنس بن مالك عن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه أو قال لجاره ما يحب لنفسه

 

65 [ ص: 68 ] 45 وحدثني زهير بن حرب حدثنا يحيى بن سعيد عن حسين المعلم عن قتادة عن أنس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال والذي نفسي بيده لا يؤمن عبد حتى يحب لجاره أو قال لأخيه ما يحب لنفسه==

كيف تعمد النووي تحريف معني المقحمات ليتماشي مع منهجه الفج في تأويل نصوص الزجر تأويلا خاطئا

.............

كيف تعمد النووي تحريف معني المقحمات ليتماشي مع منهجه الفج في تأويل نصوص الزجر تأويلا خاطئا

 

*كيف حرَّف النووي معني المقحمات ومخالفته الصارخة في تجاوز معناها اللغوي العتيد

...........

٦من هو صاحب البطاقة؟

7.تابع حديث صاحب البطاقة

 

8.أدلة امتناع تناول أي نص من نصوص الشرع باللعب أو التأويل أو التحريف أو التبديل

9.بيان أن تأويلات أصحاب التأويل لا تلزم أمة محمد مثقال ذرة.

..............

10.قانون تحريز نصوص الشرع من العبث بها منذ أن أكمل الله دينه وإلي يوم القيامة

11. حجج النووي وأصحاب التأويل الواهية التي اعتمدوا عليها في تأسيس شرع موازٍ لشرع الله مناقضا له تماما في نصوص الوعيد والزجر

12. إلي ماذا أدي تأثير تمادي أصحاب التأويل في نص الوعيد والزجر علي أمة الإسلام قرونا طويلة

13.جدول المقارنة بين المؤمنين حقا بالله ورسوله وبين أصحاب التأويل في نظرتهم للدين القيم الذي قضي الله فيه بقيمته وقيامته

14.الأدلة الستيقنة علي تحريز الله لنصوصه جل وعلا التي ضمنها شريعته التي كلف بها أمة الإسلام وامتنع علي أهل الباطل أن تطولها أيديهم في حقيقتها وأصلها وكل ما لغي فيها من المتأولين أصبح ساقطا لا قيمة له لوجودها في سورة المائدة آية3.

15.حد التعامل الظاهري بين المسلمين وبعضهم

.................

16.حديث صاحب البطاقة كيف فهمه الناس؟

17.// لن يدخل الجنة إلا المؤمنون

18. أدلة تحريز النصوص الشرعية من عبث العابثين وورد

19.أدلة تحريز النصوص الشرعية من عبث العابثين

20. انظر نموذج من تأويلات النووي الباطلة

21.أدلة تحريز نصوص الشرع من تأويلات أهل الباطل*

22.تحريز وورد وبي دي اف

23. ok تحريز النصوص المنزلة بشكل نهائي من العبث

24. أدلة تحريز نصوص الشريعة من لعاب اللاعبين والمحرفين والمتأولين

25.أدلة حفظ الله لشريعته من عبث العابثين

26.جديد منسق المقارنة بين النص الأصلي والمأول

27. رابط1 الفرق بين التطبيق والتنظير في التعامل

28.رابط 2 مع النص القرآني والحديث النبوي

29.جدول المقارنة في ادلة تحريز النصوص من عبث المبطلين وورد

...........

مهم جدا[30.في الدين القيم الحجة البالغة لله وحده]

مهم جدا في الدين القيم الحجة البالغة لله وحده

الحجة البالغة لله وحده في الدين القيم1.

الحجة البالغة لله وحده في الدين القيم2.

الرد الاجمالي علي اباطيل النووي في تحريف نصوص الوعيد وتأويلها 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق